المهدي افريلي
اهتزت ساكنة حي بئر أنزران بمدينة الجديدة في ساعات متأخرة من ليلة الخميس 29 دجنبر 2022 الجاري ، على منظر صادم هز قلوب الحاضرين ، بعد عثورهم على عدد كبير من القطط في وسط الرصيف ، إثر إقدام مجهول على تسميمها بوحشية .
وقد خلفت هذه الواقعة الأليمة والمخيفة حسب ما أفادت به مصادر” لفلاش 24 “، استياء وحزنا كبيرا في صفوف الساكنة ، خاصة وأن الطريقة التي تظهر بها تلك القطط ،يدل على أن الجاني تعمد تسميم القطط دون رحمة أو شفقة لأسباب لازالت مجهولة إلى حدود الساعة.
ولازالت الساكنة المعنية ، قلقة ومتخوفة من استمرار وضع حد للقطط بهذه الطريقة الوحشية والإجرامية ، و لم يتعرفوا بعد على هوية الفاعل ، للتأكد من سلامة صحته العقلية ،ونيته والدوافع الرئيسية التي جعلته يقدم على قتل هذه القطط التي لا ذنب لها سوى أنها أليفة وغير مؤذية للبشر بهذه الطريقة البشعة .