ابتدائية إبن أحمد تشهد مراسيم تنصيب رئيس المحكمة السيد ادريس بحسي

 

عبدالرزاق بنقائد

 

شهد مقر المحكمة الابتدائية بمدينة ابن احمد صباح يوم الأربعاء 9 نونبر 2022، مراسيم تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية السيد ادريس بحسي، في إطار التعيينات القضائية الأخيرة.

وحضر مراسيم التنصيب، عامل إقليم سطات و الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بسطات ووكيلها العام ووكيل الملك ورئيس المحكمة الابتدائية بمدينة برشيد ونقيب هيئة المحامين بسطات، وقضاة ومسؤولين أمنيين وموظفين، وممثل المفوضين القضائيين بجهة الدار البيضاء سطات.

ابتدائية إبن أحمد تشهد مراسيم تنصيب رئيس المحكمة السيد ادريس بحسي
التعليقات (0)
اضف تعليق