عبدالرزاق بنقائد
شهد مقر المحكمة الابتدائية بمدينة ابن احمد صباح يوم الأربعاء 9 نونبر 2022، مراسيم تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية السيد ادريس بحسي، في إطار التعيينات القضائية الأخيرة.
وحضر مراسيم التنصيب، عامل إقليم سطات و الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بسطات ووكيلها العام ووكيل الملك ورئيس المحكمة الابتدائية بمدينة برشيد ونقيب هيئة المحامين بسطات، وقضاة ومسؤولين أمنيين وموظفين، وممثل المفوضين القضائيين بجهة الدار البيضاء سطات.