فلاش 24: سمير الليل
أقدم مكتب توزيع الماء الصالح للشرب بمركز جماعة الزحيليكة على سلوك غير مقبول يتمثل في تخفيض صبيب مياه الشرب لمركزية مجموعة مدارس أبي الحسن المراكشي، مقابل الرفع من الصبيب المتعلق بسكن ومرافق سرية الدرك الملكي بنفس المركز.
وقال مصدر مطلع ان الماء لا يصل الى المؤسسة خلال فترة الدراسة من التاسعة صباحا الى السابعة مساء، علما أن عدد التلاميذ المتمدرسين بمركزية أبي الحسن المراكشي يقارب 1000 تلميذ وتلميذة، وهم في حاجة ماسة الى مياه الشرب وتصريف مياه المرافق الصحية.
والمؤمل أن يتدخل المسؤولون الاقليميون بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب لمعالجة هذا المشكل الذي تحول الى قنبلة موقوتة قد تنفجر في أي وقت وحين.