وتتوالى الانسحابات الجزائرية… بعد كرة القدم جاء دور الجمباز

0 171

 

فلاش 24: حميد محدوت

أعلن الاتحاد الجزائري عن انسحابه من البطولة الافريقية للجمباز التي ستقام بالمغرب في الفترة الممتدة ما بين 30 أبريل الجاري إلى غاية 7 ماي المُقبل، وأكد في مُراسلته للجامعة الملكية المغربية للجمباز، أن السبب وراء عدم مُشاركته في المُنافسة، هو عدم توصله بتأشيرة المشاركة من طرف وزارة الشباب والرياضة… بالماء والشطابة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.