عناصر أمنية بمراكش تضطر لاستعمال السلاح الوظيفي
نجيب أندلسي لازال المراكشيون يتداولون الحديث عن التدخل الإيجابي للعناصر الأمنية بولاية أمن مراكش ضد جانحين زرعوا الرعب بحي جيليز في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 9نونبر الجاري ،حين اضطر عنصر أمني من الدراجين إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين كانا في حالة هستيرية متسببين في زرع الرعب بالشارع العام وذلك بإقدامهم على ارتكاب […]