وتتوالى الانسحابات الجزائرية… بعد كرة القدم جاء دور الجمباز
فلاش 24: حميد محدوت أعلن الاتحاد الجزائري عن انسحابه من البطولة الافريقية للجمباز التي ستقام بالمغرب في الفترة الممتدة ما بين 30 أبريل الجاري إلى غاية 7 ماي المُقبل، وأكد في مُراسلته للجامعة الملكية المغربية للجمباز، أن السبب وراء عدم مُشاركته في المُنافسة، هو عدم توصله بتأشيرة المشاركة من طرف وزارة الشباب والرياضة… بالماء […]