جرسيف…تحرير الملك العمومي مبادرة استحسنها الجميع.
خالد سادر يوم الخميس 10 نونبر الجاري، حلت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الأولى والثالثة قصد مباشرة الحملة التطهيرية المزمع القيام بها لتحرير الملك العمومي من الترامي. هذا وبعد معاينة جريدة “فلاش 24” من عين المكان، فإن هذه الحملة قد أشرف عليها قائد الملحقة الإدارية الأولى والثالثة ، بحضور باشا المدينة وكذا رجال القوات المساعدة، […]