انعقاد الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بإقليم سيدي سليمان برئاسة الدكتور خالد لحلو. والمنظمة تحت شعار : ” تقوية المسار الديمقراطي رهين بتخليق الحياة العامة
م.ك انعقد بأحد الفنادق بمدينة سيدي سليمان اجتماع الدورة الربيعية العادية للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال برئاسة الدكتور خالد لحلو عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال وذلك بحضور محمد اكريش المفتش الاقليمي للحزب، وأعضاء المجلس الإقليمي وممثلي الفروع والتنظيمات الموازية والروابط المهنية للحزب، ومنتخبي الحزب بالمجالس الترابية والغرف المهنية. وافتتحت الدورة بتقرير قدمه مفتش الحزب بالاقليم […]