نجيب اندلسي
بعدما روع حي الدوديات في شقه الشمالي وتمويهه للامن وبعد عدة شكايات لمواطنين من ساكنة الحي، عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مراكش،تتمكن صباح يومه الخميس 15 ماي 2025، من إلقاء القبض على الملقب بـ “الݣاردپو”، وسط ديور المساكين.الحي المحمدي الشمالي،،وهو شخص متهم بترويجه لمادة الماحيا الممنوعة
وقد أسفرت عملية التوقيف عن حجز كمية كبيرة من هذه المادة المسكرة بحوزة المشتبه به
وتشير تقارير امنية ان ساكنة الحي تقدموا إلى المصالح الأمنية، بعدة شكايات يعبرون فيها عن تضررهم من أنشطة ترويج المشروبات الكحولية المهربة بالمنطقة.
وبناءا على هذه الشكايات باشرت عناصر فرقة مكافحة العصابات تحريات معمقة بناءً الى ان تمكنت من تحديد هوية المشتبه به وتوقيفه في حالة تلبس بترويج هذه المادة الخمرية.
الموقوف تم اقتياده إلى مقر ولاية امن مراكش، لتعميق التحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن مصادر هذه المشروبات المهربة وتحديد باقي المتورطين المحتملين في ترويجها.
هذه العملية وعمليات اخرى تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن بمراكش لمكافحة ترويج المشروبات الكحولية المهربة والمساهمة في تعزيز الأمن على مستوى كل احياء ودروب الحمراء