الملك محمد السادس يهنئ عبد الإله ابن كيران بمناسبة إعادة انتخابه للمرة الثانية على رأس حزب العدالة والتنمية

كنزة الداودي

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد عبد الإله ابن كيران، بمناسبة إعادة انتخابه أمينًا عامًا لحزب العدالة والتنمية وذلك خلال أشغال المؤتمر الوطني التاسع للحزب.

 

 

وأشاد جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الخالصة لابن كيران بعد تجديد الثقة في شخصه، متمنيًا له كامل التوفيق في مواصلة مهامه القيادية بما يعزز حضور الحزب في المشهد السياسي الوطني.

 

وأفاد جلالة الملك في رسالته على أهمية إسهام حزب العدالة والتنمية، إلى جانب باقي الأحزاب والهيئات السياسية، في تأطير المواطنات والمواطنين بروح من الجدية والمسؤولية، خدمة للصالح العام ومواكبة لمسيرة التنمية الشاملة التي يقودها جلالته للنهوض بالمملكة في مدارج الحداثة والتقدم والازدهار.

 

 

وفي ختام الرسالة طلب جلالة الملك من السيد ابن كيران إبلاغ تقديره لعضوات وأعضاء الحزب، منوها بتشبثهم بمقدسات الأمة وثوابتها، وحرصهم المتواصل على خدمة المصالح العليا للوطن، ليختم جلالته برقيته بالدعاء للسيد ابن كيران بالتوفيق والسداد في أداء مهامه.

الملك محمد السادس يهنئ عبد الإله ابن كيران بمناسبة إعادة انتخابه للمرة الثانية على رأس حزب العدالة والتنمية
التعليقات (0)
اضف تعليق