عبد المولى جداوي
قررت محكمة الإستئناف بالدار البيضاء صبيحة يوم الأربعاء 10يوليوز الجاري، تأجيل ملف محاكمة المنشط الإذاعي”محمد بوصفيحة” الملقب ب(مومو) في قضية “السرقة الوهمية “إلى الأسبوع المقبل،
بعدما أدين المتهم “مومو”
إلى جانب متهمين اثنين من طرف المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء ب 4 أشهر حبسا نافذا، في حين أدين باقي المتهمين، المتابعين في حالة اعتقال، بخمسة وثلاثة أشهر حبسا نافذا على التوالي إثر القضية الموكلة إليهم التي باتت تعرف “بسرقة الآيفون”، حيث أدين المتهمون بإختلاق جريمة وهمية، ونشر الترهيب والتهويل بين المواطنين والمواطنات، وإهانة هيئة منظمة.
وجاء قرار التأجيل من أجل “الحالة” وذلك بسبب تزامن تاريخ الجلسة مع الإضراب الوطني الذي يخوضه موظفو كتابة الضبط لمدة ثلاثة أيام، حيث انطلق منذ يوم أمس الثلاثاء، وسيستمر إلى يوم غد الخميس.
عبد المولى جداوي