فلاش 24
بعد غيبة طويلة للفراقشية بفضل الحضور المتواصل والمستمر للدرك الملكي بتراب مختلف الجماعات التابعة لسرية الدرك الملكي بأزرو، والجهود المبذولة لعناصرها من أجل مواجهة ظاهرة سرقة قطعان الماشية والبقر وغيرهما وفي هذا السياق ،قام أحد الكسابين بجماعة بن صميم بإشعار الدرك الملكي باختفاء ما يفوق 70رأسا من الغنم من حظيرته، وتفاعلت وتجاوبت معه عناصر الدرك الملكي ،وتجندوا كفرق بمعية أعوان من القوة المساعدة للبحث في ادغال الغابة بحثا عن القطيع المفقود لساعات طويلة، حيث تمكنوا من العثور على العدد المصرح به من طرف مربي الماشية ،وأعادوه لصاحبه الذي كان قد فقد الأمل ،وأعادت إليه البسمة ،خاصة في ظل ارتفاع أثمان الماشية و مورد عيشه .
وقد لقيت هذه العملية استحسانا من طرف الكسابة ومربي الماشية،خاصة وان عناصر الدرك الملكي تواجه ظاهرة الفراقشية بحزم بتواجدهم في مختلف النقط والمواقع من أجل رصد تحركات عصابات سرقة المواشي وتأمين سلامة وأمن وأمان سكان البوادي.