جلال بندالي
عرفت قرية أبا محمد مساء اليوم حادثا مأساويا إثر سقوط أحد عمال O.N.P في إحدى قنوات الصرف الصحي أثناء مزاولته لعمله،
وفور وصول الخبر التحقت عناصر الوقاية المدنية بعين المكان وباشرت عملية الإنقاذ
المحاولة الأولى لم تكن ناجحة لكون أحد رجال الوقاية المدنية الذي حاول الهبوط لم يستطع تحمل تلك الروائح الكريهة ولكون القناة ضيقة ، وأصيب بالاختناق،
ثم حاول فرد آخر بعد تزويده بالأوكسجين وقام بإخراج العامل وتم نقله على وجه السرعة للمستشفى على متن سيارة الإسعاف كما تم إعطاء الاسعافات الأولية لعنصر الوقاية المدنية الذي قام بعملية الإنقاذ بعد أن اغمي عليه
وحسب بعض المصادر المحلية ، كل المؤشرات تؤكد أن الشخص قد فارق الحياة
اللهم ارحمه واغفر له وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون