ع.ب
تمكنت مصالح الأمنية التابعة للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء أمس الخميس 29 شتنبر 2022، من توقيف رجل سلطة برتبة، “باشا ، متلبسا بتلقي مبلغ مالي قدره ستة ملايين سنتيم على سبيل رشوة.
وحسب ما أفادت مصادر خاصة للجريدة، فإن العملية تمت بعد أن توصلت مصالح الأمن عن طريق الرقم الأخضر الخاص بشكايات وتبليغات المواطنين بشأن الرشوة ومختلف صور الفساد، بشكاية من أحد المواطنين يتهم فيها “الباشا” بطلب مبلغ مالي نظير قضاء مصلحة.
وبعد توصلها بالإشعار، قامت عناصر الشرطة القضائية، بنصب كمين للمعني بالأمر، الذي عين حديثت بهذا المنصب، ليتم ضبطه متلبسا بتلقي المبلغ المذكور، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضه على أنظار وكيل الملك واستكمال مسطرة البحث معه قبل تقديمه إلى المحاكمة.