المترجي و الحسوني يغادران إلى الإمارات

 

أنور اقميزة

 

يقترب كلا من أيمن الحسوني و زهير المترجي من الرحيل عن الوداد و الوجهة هي دولة الإمارات العربية المتحدة لمجاورة احد الفرق الإماراتية .

 

وتوصل اللاعبان معا بعروض مغرية قربتهما من الرحيل بعد موافقة النادي تقريبا على بيعهما بعد اكتر من 7 سنوات من اللعب داخل أسوار النادي الأحمر .

 

و سيستفيد الوداد الرياضي من مبلغ مهم سينعش خزينة النادي ، إضافة إلى المنح التي حصل عليها الفريق بعد الفوز بالعصبة و البطولة و بيع المدافع اشرف داري الذي انتقل إلى بريست الفرنسي .

 

وسينظاف الثنائي إلى كل من سفيان رحيمي ، المهدي مبارك ، محمد ربيع ، أشرف بنشرقي و اخرون .

التعليقات (0)
اضف تعليق