الساعد بيهم
على إثر الاجتماع الذي أنعقد بالمسبح البلدي بمدينة العيون و على مأدبة إفطار يومه الأحد 17/04/الجاري على شرف الفعاليات النقابية و الجمعوية لقطاع سيارات الأجرة بمدينة العيون ( التنسيقية) بحضور عدد من السائقين المهنيين تمت مناقشة و توضيح بعض الخلافات الداخلية و المشاكل التنظيمية التي كانت محل خلاف و تشكل نوع من اللبس و الضبابية غير مفهومة لبعض السائقين، تطوعت التنسيقية بجميع مكوناتها في كشف الغطاء و توضيح الواضحات.. و تحميل الجهة التي انشقت عن التنسيقية و التي كانت و مازالت تعرقل مسار القطاع نحو الأفضل، و بعد آخذ و رد خلصت التنسيقية بالتوصل إلى قرار بإجماع الجميع هو كالتالي :
“الإعلان للرأي العام، أننا مكرهين لخوض خطوات نضالية غير مسبوقة و شكل نضالي جديد يختلف عن الأشكال النضالية التقليدية بعدما قررنا تجميد الحوار مع السلطات و الذي لم يغير شيئا سوى الكلام المعسول و حقن من الوعود الواهية و التماطل و التغاضي عن استفحال فوضى مركبات النقل السري بعدد مهول،و استعمالها غاز البوتان دون حسيب و لا رقيب .
و عليه، فإننا اليوم و في خطوة أولية نعلن للرأي العام عن مقاطعتنا لمكتب التنقيط و إخفاء رقم المديونية، إلى حين إيجاد حلول لمطالبنا المشروعة و على رأسها فوضى النقل السري”.