سلطات مليلية تبرر رفضها فتح المعابر بالناظور لهذه الأسباب

الداودي محمد

لن يكون معبر بني انصار جاهزا لإعادة فتحه أمام الراجلين إلا بحلول نهاية الشهر على أقل تقدير، بينما يمكن فتحه أمام السيارات قبل ذلك..كما تذهب بعض الروايات الى الحديث عن شهر يونيو كتاريخ أقصى لانهاء الجدل.
وقالت مصادر من الجانب الاسباني بمدينة مليلية إن معبر بني انصار قد يبقى مغلقا الى غاية نهاية الشهر الجاري، وذلك نضرا لعدم الانتهاء من تركيب البوابات “الدوارة” بالمعبر، وهي شرط أساسي لتنظيم حركة المرور للولوج الى مليلية، غير أنها لم تستبعد أن يتم السماح لسائقي السيارات بالمرور بشكل تدريجي ووفق شروط خاصة.
مليلية.معبر بني انصار .بني انصار قد يبقى مغلقا.تركيب البوابات “الدوارة” بالمعبر
التعليقات (0)
اضف تعليق