هذا إلى مندوب الصحة بتاونات : مستوصف البسابسة وصمة على القطاع الصحي

0 202

 

كريم العوام

كل من مر من القرب بمستوصف البسابسة يحملق فيه ويتأسف للحالة التي يوجد عليه ،وعلى إغلاقه ،وحرمان الساكنة من الولوج إلى الخدمات الصحية ولو لتقديم العلاجات والإسعافات الأولية.

منظره مؤلم ،فضلا عن حالة العلم الوطني الممزق والذي لا تظهر حتى نجمته الخضراء .

وما سبب إغلاق هذا المستوصف ؟ ياسيادة المندوب الإقليمي .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.