** بعد محمد رمضان.. بوب أرابيا تجمع نجوم الراب العربي في كليب “ستايلها جامايكي”

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

من مصر : من الزميل مصطفى فاروق

أطلق فريق الراب العربي “عرب كارتيل” أولى أعماله الغنائية “ستايلها جامايكي” بشكل فيديو كليب مصور، جمع نخبة من أشهر مغنيي الراب في العالم العربي.

وجمع “عرب كاتيل” بين مغني الراب المصري شاهين مع عدد من نجوم الراب العربي بمشاركة مغني الراب والممثل الجزائري ديدين كانون والسوداني سيدوسيمبا واللبناني السوري إسلام جواد والمغني الجامايكي ستايلو جي في تجربة غنائية تعد هي الأولى من نوعها في العالم العربي.

 

ويبدأ فريق عرب كارتيل بهذه الأغنية انطلاقته الفنية من الشرق الأوسط إلى العالمية بهدف نشر موسيقى الراب العربية إلى أوروبا ومختلف أنحاء العالم، عبر تقديم أغنيات جماعية مبهرة بأدائها وكلماتها وكليباتها المصورة.


كما شهدت أغنية “ستايلها جامايكي Styla Jamaiki » تعاونا فنيا عالميا بين شاهين وديدين كانون ونحوم الراب العربي مع منتج موسيقى الدانسهول والريجي العالمي Gary Burk، وأجدد إصدارات “بوب أرابيا Pop Arabia » الموسيقية الشهيرة في أبوظبي، التي تعاقد معها مؤخرا النجم محمد رمضان وتمهد لإطلاق العديد من التعاونات الغنائية العربية خلال هذا العام.

 

ومن جانبه عبر شاهين عن سعادته بفكرة فريق عرب كارتيل، موضحا أن “الراب” تتصدر المشهد الموسيقي العربي حاليا وهي غنية بمفاهيمها وأفكارها ويمكن تقديمها بطريقة مبتكرة، والعالم العربي يحتضن العديد من المواهب في هذا المجال والجمع بينها في فريق واحد يعد تجربة مثيرة للاهتمام.

 

وتعقب أغنية عرب كارتيل أصداء النجاح الجماهيري التي لاقت آخر أغنيات شاهين “سيري”، والتي تخطت حاجز 22 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتأتي بعد قرابة شهر عن إطلاقه أغنية” أنا تمام”، الأغنية الرسمية لفيلم “فارس” للنجوم أحمد زاهر وإيمان العاصي وحسين فهمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.