** بالصور.. الأمريكية آمون ستار تروج للسياحة المصرية في “تايم سكوير” نيويورك

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

من مصر : مصطفى فاروق

 

أطلقت الفنانة الأمريكية آمون ستار حملتها الخاصة للترويج للسياحة المصرية من قبل ميدان تايم سكوير الشهير في نيويورك بأمريكا.

وتزين الميدان الأمريكي السهير لأول مرة بصور جمعت آكون ستار مع الملك الفرعوني توت عنخ آمون، في مستهل حملة سياحية تبرز خلالها حبها لمصر والمصريين وتشجيعا للسياحة الأثرية، عبر إبراز تابوت توت عنخ آمون الذهبي للجمهور الأمريكي تحت أنظار العالم في “تايم سكوير”.

وتأتي خطوة نيويورك تتويجا لحملة آمون التي بدأتها في مصر عبر تقديم سلسلة كليبات غنائية مصورة تم تصويرها في أشهر الأماكن الأثرية والسياحية المصرية وأماكن لم يتم التصوير داخلها أي عمل فني من قبل، مثل مقبرة خوفو داخل أهرامات الجيزة، مرورا بقصر شامبيلون ومعبد آمون وصولا لقصر البارون التاريخي، ختاما بتصويرها في هرم الملك أمنمحات الثالث الأسود في دهشور.

 

 

تابيثا آن ليبيك Tabitha Anne Lebec، أو “إليز ليبيك” هي مطربة أمريكية الأصل تستقر في مصر منذ 4 سنوات، وتعمقت في دراستها للحضارة الفرعونية حتى أطلقت أول مؤلفاتها عن الحضارة المصرية القديمة عبر كتاب ka healing، وقررت تدشين انطلاقة غنائية جديدة لها من القاهرة بتغيير اسمها الفني إلى “آمون ستار Amun Starr”، واستوحت لقبها الغريب من الآلهة الفرعونية القديمة، وهو مسمى إله الشمس والريح والخصوبة عند المصريين القدماء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.